أجمل معالم السياحة في انترلاكن


تعتبر مدينة انترلاكن السويسرية واحدة من أجمل المناطق السياحية الواقعة بين بحيرتي برينز وثون في منطقة وديلي والتي يمر من خلالها نهر "الآر" الذي يربط بين تلك البحيرتين  لتكتمل اللوحة الفنية التي أبدعها الخالق في أرضه.

وتشتهر مدينة انترلاكن السويسرية بتوافرالعديد من المقومات السياحية التي ساعدت بشكل كبير في جذب السياح إليها للاستمتاع بمشاهدة العديد من الأماكن الطبيعية الساحرة من بحيرات وأنهار بالإضافة إلى توافر العديد من أماكن الخدمات التي توفر وتلبي احتياجات السياح القادمين إليها .
حيث تشهد انتشار واسع للمتنزهات العامة والأماكن الترفيهية وبالإضافة إلى انتشار سلسة كبيرة من الأسواق العالمية والشعبية التي تلبي احتياجات السياح من التسوق ، وانتشار المطاعم والفنادق .
كما تشهد توافر العديد من المعالم التاريخية التي يقصدها عدد كبير من  محبين  التعرف على التاريخ ورؤية الآثار القيمة .
السياحة في انترلاكن

السياحة في في انترلاكن

تعتبر سويسرا واحدة من أهم الوجهات السياحية البارزة في أوروبا والتي يقصدها آلاف السياح سنوياً، وتعتب مدينة انترلاكن السويسرية هي القلب النابض بالحياة في سويسرا  وذلك نظراً لما تتمتع به من توافر للعديد من المقومات السياحية بها والتي جعلتها فريدة ومتميزة عن الكثير من البلدان حولها .

أهم الأماكن السياحية في انترلاكن

تشتهر مدينة انترلاكن السويسرية بموقعها الجغرافي المتميز الذي جعلها مقصدا للسياح من كل مكان طوال أيام السنة، بالإضافة إلى وجود العديد من الأماكن السياحية  التي تعتبر مصدر جذب للسياح وفيما يلي سنتعرف على أهم الأماكن السياحية في مدينة انترلاكن.

 شلالات تروميل باخ انترلاكن

تعتبر شلالات تروميل باخ انترلاكن هي الخيار الأمثل لعشاق الطبيعية الساحرة  حيث تقع  تلك الشلالات بالقرب من وادي لوتربرونن حيث تتكون من عشرة شلالات جليدية رائعة وخلابة تجذب إليها الآلاف من السياح، ولقد دخلت شلالات تروميل الشهيرة ضمن التراث العالمي لمنظمة اليونسكو.
السياحة في انترلاكن

قمة شيلتهورن

منطقة شيلتهورن واحدة من أشهر معالم السياحة في سويسرا ، وهي عبارة عن منطقة جبلية  يأتي إليها العديد من السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بممارسة  رياضات التزلج على الجبال التي يكسوها الثلج في فصل الشتاء.
  كما تعتبر واحدة من أجمل المناطق الطبيعية في فصل الصيف حيث تكسو الخضرة الجبال لتكون ملاذاً  لعشاق الاستمتاع بالطبيعية الساحرة والهدوء والاسترخاء.
  وقد يلجأ السياح لزيارة منطقة شيلتهورن في سويسرا من أجل الاستمتاع بركوب التلفريك  والذي يعتبر جزءاً هاماً من جاذبية المكان.
السياحة في انترلاكن

بحيرة برينز
تحتل بحيرة برينز الواقعة في شمال جبال الألب مساحة كبيرة تبلغ 30 كم مربع ، وتعتبر تلك البحيرة واحدة من أهم الشواطئ السياحية التي تذهب إليها العائلات نظراً لما يتوافر بها من مجموعة متميزة من الأماكن الطبيعية الخلابة والأنشطة السياحية مثل الاستمتاع بالمشي على شاطئ البحيرة وممارسة السباحة وسط الطبيعة الخلابة.
 إقرأ أيضاً :
السياحة في انترلاكن

جبل هاردر كولم
يعتبر جبل هاردر كولم واحداً من سلسلة جبال الألب وهو من أشهر الأماكن السياحية في مدينة انترلاكن السويسرية، ويوفر للسياح فرصة مشاهدة أجمل المناظر الطبيعية ومشاهدة بحيرتي برينز وثون من خلال منصة معلقة، كما يشتهر بتوافر العديد من المطاعم والمقاهي هذا بالإضافة إلى الاستمتاع بركوب القطار الجبلي في تجربة مثيرة للاستمتاع بمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية من أعلى قمة الجبل.
كهف سانت بيتوس

كهف سانت بيتوس
كهف سانت بيتوس واحداً من أهم المعالم السياحية في مدينة انترلاكن السويسرية ، حيث يتيح للسياح فرصة الاستمتاع بمشاهدة منظر الشلالات المتدفقة من بين الجبال .
قلعة اوبرهوفن

قلعة اوبرهوفن
قلعة اوبرهوفن المتميزة بمناظرها الرائعة وحدائقها الجميلة الممتدة على طول ضفاف النهر الممتد إلى البحيرة، لذلك تعتبر زيارة قلعة اوبرهوفن واحدة من أهم الخيارات السياحية في مدينة انترلاكن.




0 التعليقات: