معالم سياحية خلابة في سالزبورغ


سالزبورغ واحدة من اجمل مدن النمسا التي يقصدها آلاف السياح  سنوياً للاستمتاع بطبيعتها الخلابة الجميلة، وتتمتع سالزبورغ بتوافر العديد من المقومات والعوامل التي جعلتها واحدة من أهم المدن السياحية في النمسا.
سالزبورغ

مدينة سالزبورغ أجمل المدن النمساوية 

  
تحتل سالزبورغ الترتيب الرابع بين أكبر المدن في النمسا  المتميزة بتوافر العديد من المعالم السياحية الخلابة التي تأسر السياح وتجذبهم من كل مكان في العالم، ومن أكثر ما يميز سالزبورغ هو الانتشار الواسع للعديد من المعالم السياحية المتميزة بالعمارة القديمة .
 تتمتع سالزبورغ بموقع جغرافي متميز يجعلها متربعة على عرش المدن السياحية الخلابة في النمسا،وتحيط جبال الألب بها من كل مكان بالإضافة إلى جوها المعتدل طوال أيام السنة وخاصة في فصل الصيف ، أما في فصل الشتاء فننصحك أيضا السفر إلى تركيا للتمتع برحلة جميلة إلى الشمال التركي في الشتاء .

السياحة في سالزبورغ

تشتهر سالزبورغ بتوافر العديد من الأماكن السياحية التي تجمع بين العمارة التاريخية المتميزة والمناظر الطبيعية الساحرة ، بالإضافة إلى توافر العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات السياح، حيث تتمتع بتوافر مجموعة متميزة من المطاعم والمقاهي والفنادق والأسواق التجارية .
سالزبورغ

اهم الاماكن السياحية في سالزبورغ

قصر هيلبرون
قصر هيلبرون  واحداً من أشهر الأماكن السياحية القديمة في سالزبورغ حيث يطلق عليه قصر المتعة ويرجع تاريخه إلى عصر النهضة، ويعتبر قصر هيلبرون واحداً من أجمل القصور في النمسا التي تم بناؤها على الطراز الايطالى المتميز بالفخامة  والرقي .
حيث يقع القصر تحديداً في الجهة الجنوبية للمدينة ، ويحظى بإقبال كبير من قبل الزوار  ومن أشهر المعالم الأثرية الموجودة داخل القصر هو تواجد المقاعد الحجرية التي تم توزيعها بترتيب حول طاولة الطعام الحجرية .
 قصرهيلبرون تجربة مثالية للاستمتاع بمشاهدة أجمل النقوش والزخارف والتماثيل التاريخية الرائعة .
سالزبورغ

قصر ميرابيل
قصر ميرابيل أحد أفضل الخيارات السياحية في مدينة سالزبورغ بالنمسا ، حيث يعتبر قصر ميرابيل من أجمل القصور في النمسا التي تشتهر بجمال حدائقها وروعة وتميز تصميمها الهندسي وطبيعتها الساحرة  التي جعلتها واحدة من أجمل الحدائق في أوروبا.
يوفر قصر ميرابيل لزواره فرصة الاستمتاع بمشاهدة البناء التاريخي المتميز الذي يجمع بين فخامة التصميم الإيطالي والفرنسي ، بالإضافة إلى وجود العديد من التماثيل التي تعكس روائع الفن الباروكي القديم.
قلعة هوهن سالزبورغ
هوهن سالزبورغ  واحدة من أكبر وأهم الأماكن السياحية ذات الطابع التاريخي القديم في مدينة سالزبورغ في النمسا، حيث يعود تاريخ بناؤها إلى القرن الحادى عشر  لتكون  واحدة من أكبر القلاع التي حافظت على جميع معالمها التاريخية  في منطقة وسط أوروبا.
ومن أكثر ما يميزها هو موقعها الخلاب على قمة جبل فيستونجسبيرج التي يمنحها إطلالة متميزة فوق الأبراج الباروكية  لتكون واحدة من أهم المعالم السياحية البارزة في مدينة سالزبورغ.
تستطيع من خلال زيارة القلعة الاستمتاع بمشاهدة المتاحف الموجودة بداخلها والتي تضم باقة من أجمل المقتنيات من الأسلحة والدروع، بالإضافة إلى زيارة القاعة الذهبية المليئة باللوحات المزينة والمنحوتات الخشبية المتميزة.

حديقة حيوان سالزبورغ

حديقة حيوان سالزبورغ من أهم معالم السياحة في النمسا التي يوصى بزيارتها حيث تمنح الزائرين فرصة الاستمتاع بمشاهدة أكثر من 1200 نوع من الحيوانات المختلفة، هذا بالإضافة إلى التجول في الحديقة  والتعرف على مجموعة من الحيوانات المهددة بالإنقراض مثل حيوان وحيد القرن  .
كهوف إيزرايسنفلت
كهوف إيزرايسنفلت من أشهر الكهوف الجليدية  وأهم المعالم السياحية في مدينة سالزبورغ في النمسا ن حيث تضم الكهوف مجموعة متميزة من الشلالات المتجمدة الممرات الجليدية بالإضافة إلى تواجد الصواعد والمنازل  التي جعلت المكان غاية في الروعة والجمال، حيث تقع تلك الكهوف  على بعد كبير من أحد سفوح جبال الألب  الشهيرة.


0 التعليقات: