السياحة في جنيف


السياحة في جنيف فكرة ممتازة وذلك لانها تتميز بالكثير من الاماكن والمعالم الممتعة كما أن جنيف من أكثر الأماكن التي يأتي اليها السياح من جميع انحاء العالم كما تعتبر جنيف من اجمل مدن سويسرا التي تقع على ساحل بحيرة جنيف كما يحيط بها كلا من جبال الالب وجبال جورا دعونا نتعرف على اجمل الاماكن والمعالم السياحية في جنيف .

 أماكن رائعة تعرف عليها خلال رحلة السياحة في جنيف :


السياحة في جنيف

نافورة جنيف :
تعتبر هذه النافورة التي يبلغ طولها 140 متر من اطول النوافير في العالم وتعد منطقة لجذب السياح ويمكننا الاستمتاع بمنظر النافورة الرائع من خلال الرحلات بالقوارب كما يمكن للسياح أن يقوموا بالتصوير مع النافورة خاصة في فترة المساء عندما تتناثر عليها الألوان ليبدو المشهد عظيم لكل من مروا بها وعلينا القول انه يوجد الكثير من المقاهي والاماكن للجلوس بجانب النافورة والاستمتاع بهذا المنظر البديع .

 بحيرة جنيف :

تعتبر هذه البحيرة والتي تتميز بعذوبة المياه فيها من اهم المعالم السياحية داخل جنيف بل داخل سويسرا كما يمكننا قضاء وقت ممتع من خلال التنزه في البحيرة واستقلال القوارب في رحلة سريعة يمكننا من خلالها التعرف على الاماكن التي تطل عليها البحيرة والاستمتاع بجمال وروعة المناظر الخلابة وذلك بجانب الى ممارسة هواية الصيد في البحيرة والتي تمتلك انواع كثيرة من الأسماك كما يمكننا مشاهدة الطيور الموجودة علي سطح البحيرة والاستمتاع بمنظرها الرائع .
 إقرأ أيضا :
  الحديقة الانجليزية بجنيف :
وتعتبر هذه الحديقة هي الخيار الأفضل لكل محبي الطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية الساحرة وتقع هذه الحديقة بالقرب من نافورة جنيف و تتميز بمنظرها الرائع وأزهارها الجميلة متعددة الالوان الزاهية كما يوجد بهذه الحديقة أشهر زهرة في العالم والتي تسمي فلور كلوك وتتميز الحديقة بوجود المعالم البارزة مثل النصب التذكاري الوطني ذلك الي جانب وجود ساعة الزهور واطلالتها الرائعة .

  متحف التاريخ الطبيعي :
ويعبر هذا المتحف عن نظرة علمية وتكنولوجية تتحدث عن تاريخ البشرية وقصص الحيوانات والحشرات والنباتات القديمة عن طريق الافلام والعروض الحية ويعتبر هذا المتحف من المعالم السياحية التي يأتي إليها آلاف السياح من جميع أنحاء العالم كما يمكنك اصطحاب الاطفال في الركن المخصص لهم داخل المتحف والجلوس في مقهى المتحف للاستمتاع بمشروبك المفضل مع التأمل في روعة وجمال هذا المتحف المميز في جنيف .

 متحف باتيك فيليب :
يعبر هذا المتحف عن أهمية الساعات وقيمتها الفنية فمن خلال هذا المتحف يمكننا التعرف على أصل الساعات بأنواعها المختلفة سواء ساعات اليد وساعات الحائط والساعات الشمسية وغيرها من الساعات التي تعتبر بمثابة تحف فنية مرصعة بالمجوهرات الثمينة والنادرة الوجود .
السياحة في جنيف

 متحف أريانا :
يعبر هذا المتحف عن وجود القطع النادرة والمميزة والتحف الفنية المصنوعة من الفخار والخزف والزجاج ويمكنكم اصطحاب الكاميرا لالتقاط اجمل المناظر مع التحف النادرة، وداخل حديقة المتحف الرائعة والقصور المجاورة للمتحف ومناظرها الساحرة .
 البلدة القديمة بجنيف :
لكل محبي التاريخ الروماني عليكم بالقيام بالتنزه داخل البلدة القديمة بجنيف وذلك لما تحمله من معالم خلابة ومقاهي ومحلات تجارية كما تتميز منازل هذه البلدة بتوحد اللون فنجدها جميعها مغطاة بالقرميد الأحمر الأمر الذي يجعل لها طابع خاص ومنظر مختلف وساحر .

 كاتدرائية القديس بطرس :

تعتبر هذه الكنيسة من الاماكن المقدسة المعروفة بجنيف وتتميز بالطابع الكلاسيكي الروماني وتقع بالقرب من بحيرة جنيف وأخذت هذه الكنيسة مكانة هامة جدا في جنيف .
 السياحة في سويسرا أمر في غاية الجمال ولا يمكن لأحد زيارة هذه المدينة اللطيفة دون الوقوع في حبها والمجيء لزيارتها العديد من المرات الاخرى وتعد من افضل الدول لقضاء شهر العسل .

0 التعليقات: