أهم معالم السياحة في النمسا

السياحة في النمسا

تعتبر النمسا من اجمل المدن الأوربية فهي من البلاد  الخلابة التي يمكننا السفر لقضاء الأجازات بها، فهي بلد جاذبة للسياحة وخصوصا القادمين من البلاد العربية والشرق الأوسط. 
فهي تعد من المدن السياحية التي تمتاز بطبيعتها الخلابة والبحيرات الصافية وقمم الجبال المرتفعة التي تتميز بجمال الثلوج المتساقط عليها.
والنمسا تتميز بمدن تاريخية معروفة منها مدينة فيينا  وإنسبروك وغيرها من المدن التي لها شهرة شعبية بسبب وجود إمكانية للتسوق فيها بغير حدود, وتوجد في النمسا أماكن طبيعية مثل وادي أوتز وودادي غاشتاين، والسياحة في النمسا متميزة عن غيرها.
السياحة في النمسا

مميزات السياحة في النمسا في فصل الصيف:
تتميز النمسا في فصل الصيف بجو مشمس مع إمكانية هطول القليل من الأمطار وهذا يجعل السياحة في النمسا متميزة في فصل الصيف.
ففي الأيام المشمسة يمكن  للسياح القيام  بزيارة قمم الجبال التي تتميز بجو وهواء نقي بسب وجود الخضروات والورود المزروعة بها، كما يتمتع السياح بالسباحة في البحيرات الهادئة والجميلة.
و في الأيام الممطرة يمكن للسياح زيارة مراكز التسوق  والأماكن المخصصة للحمامات الساخنة ويمكنهم زيارة المتاحف الأثرية المتعددة في النمسا.
السياحة في النمسا

اجمل المدن التي تميز السياحة في النمسا:
هناك العديد من المدن التي تكون مكان مميز للسياحة في النمسا حيث تختلف مميزات كل مدينة عن الأخرى فمدن النمسا من اجمل مدن العالم.
مدينة فيينا: من أهم وأشهر المدن الموجودة في النمسا حيث يوجد بها العديد من المعالم الحضارية والثقافية  والتاريخية مثل القصور كقصر شونبرون  الذي يوجد به أقدم حديقة حيوانات.
وكذلك يوجد في فيينا متاحف متعددة مثل متحف الفنون الجميلة ومتحف تاريخ الفن، ويوجد بها العديد من الكاتدرائيات الكبيرة والتاريخية مثل كاتدرائية القديس تشارلز وكاتدرائية القديس اسطفانوس.
مدينة سالزبوربغ: تشتهر هذه المدينة باسم مدينة عشاق الحياة والثقافة، وذلك لوجود الأماكن الرومانسية بها والأماكن الثقافية  والأماكن التي يوجد بها الموسيقى الكلاسيكية.
وتتميز هذه المدينة بطبيعة جبلية مميزة وخلابة، ويوجد بها نهر سالزاك في وسط المدينة وتشتهر المدينة بموع مخصص للتزلج في الشتاء وجو ممتع يتميز بالاعتدال في فصل الصيف.
مدينة زيلامسي: تعتبر مدينة زيلامسي من اجمل المدن التي تتميز بالطبيعة الخلابة وذلك لوقوعها في وادي فوق جبال الألب  وتقع المدينة بجانب بحيرة زيل ، وتتميز ببيوت مصممة على طراز تقليدي تشبه عالم الأساطير.
ويوجد بها قلعة ريزونبورغ التي تقع على شاطئ بحيرة زيل ويوجد بها الحي القديم وكنيسة سانت هيبوليت التاريخية.
السياحة في النمسا

أهم الأماكن السياحية في النمسا:
هناك أماكن موجودة في النمسا تعد من أجمل أماكن العالم والتي تكون مكان جذب السياحة في النمسا.
·   دار الأوبرا: يقع في مدينة فيينا وهو مبني على طراز معماري جميل يقع في وسط النمسا ويضم مجموعة من الاوركسترا تعتبر الأكبر في العالم.
·        الدير مليك: وهي من أشهر الأديرة في العالم وتقع أعلى المنحدر وتقع بجانب مياه نهر الدائوب.
·   إنسبروك ألتشتات:  وهي مكان تحيط به جبال الألب التي تكون مغطاة بالثلوج  حيث يحيط به المناظر الطبيعية الخلابة  ويوجد بها معالم سياحية مشهورة.
·   طريق جبال الألب: هو طريق ذا إطلالة مميزة حيث يأخذك إلى طريق القيصر فرانز جوزيف، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة أعلا جبل في مدينة فينسيا.
·   شلالات كريملر: تعتبر هذه الشلالات من اجمل  وأشهر المناظر الطبيعية في النمسا   وتعد مكان لجذب السياح من كل مناطق العالم وتقع هذه الشلالات في مدينة زيل أم سي، وهي مدينة معروفة بأماكنها السياحية المتنوعة، وتعتبر الشلالات من أكثر الأماكن السياحية غموضا وهذا بسبب كبر وارتفاع حجم الشلالات، حيث أنها مكان للسياح المحبين للمغامرة والغموض،  وهذه الشلالات تقع في المركز الخامس من ضمن أجمل الشلالات الموجودة في العالم.
تمتع بمشاهدة الريف في النمسا 

شاهد ايضا : 





0 التعليقات: